العضوية في الحركة

* * *

المقاومة الخضراء العالميّة هي حركة عالميّة ناشئة لها فروع ناشطة في عدّة بلدان، وهي تحتاج لكلّ المساعدة التي يمكن توفيرها للدفاع عن الحياة وإسقاط الحضارة الصناعيّة.

إن كنت تتواجد في بلد خارج العالم العربي فيه مجموعة ناشطة، يمكن الاتصال بالمجموعة مباشرة لمتابعة عمليّة الإنضمام كعضو(ة) (لائحة البلدان التي يوجد فيها فروع ناشطة متوافر على هذه الصفحة).

وإن كنت في العالم العربي، يمكن التواصل مع منسقيّة العالم العربي في المقاومة الخضراء العميقة على البريد التالي eumena[@]deepgreenresistance[.]org

 عمليّة التحوّل إلى عضو(ة) في المقاومة الخضراء العميقة تعكس الجدّية والالتزام التي يتطلّبها بناء حركة مقاومة فعّالة، وهي تمرّ عبر المراحل التالية:

*

الإطلاع:

– الإطلاع على: مبادىء الحركة، ميثاق السلوك، الاستراتيجيّة العلنيّة، استراتيجيّة الحرب الإيكولوجيّة الحاسمة، النسويّة الراديكاليّة (قيد الإنشاء)، الثقافة الأمنيّة (قيد الإنشاء).

– الإطلاع إن أمكن على فكر نقد الحضارة والإيكولوجيا العميقة، وخاصة كتاب إسماعيل (بالانكليزية)، “نهاية اللعبة مشكلة الحضارة” (بالانكليزية)، المقاومة الخضراء العميقة (بالانكليزية).

 *

النقاش:

– إن اطلعت على هذه المواد وكنت ترغب بالتحوّل إلى عضو(ة) في المقاومة الخضراء العميقة، يمكن مراسلتنا لتنسيق نقاش عبر البريد حول المبادىء والاستراتيجيّة ونقد الحضارة. هذا النقاش سيتيح لنا فهم بعضنا البعض أكثر وتوضيح الفكر السياسي للطرفين واستكشاف ما إذا كانت العضويّة في حركة المقاومة الخضراء العميقة هي الخطوة الصحيحة للمجموعة والراغب(ة) بالعضوية. إن كان هنالك اختلافات كبيرة في الطرح بين الطرفين، ننصح المرشّح بأن يكون داعماً للحركة بدل أن يكون عضواً للفترة المقبلة، وإن كان هنالك تطابق في وجهات النظر، ننتقل إلى الخطوة التالية والأخيرة التي هي:

– تحديد موعد لمقابلة أخيرة بالصوت والصورة عبر الانترنت إن أمكن، أو عبر البريد.

* * *

Leave a Reply

Your email address will not be published.